الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيرانية تضع مولوداً ضفدعاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دوري
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

مُساهمةموضوع: إيرانية تضع مولوداً ضفدعاً   الخميس يوليو 02, 2009 10:35 pm

طهران - : بعد 6 أشهر من الحمل، وضعت مواطنة من سكنة مدينة ايران شهر الايرانية وسط تعجب الاطباء واندهاشهم مولوداً ضفدعاً.
وقالت الطبيبة وارسته المتخصصة بالأمراض النسائية والتوليد والتي أشرفت على ولادة هذه السيدة التي لم تذكر صحيفة «اعتماد» الطهرانية اسمها «لقد انقطع الطمث عند هذه المرأة قبل 6 أشهر، وكانت أحياناً تعاني
من نزيف دموي شديد، وتبين بعد فحصها بجهاز السونار قبل نحو شهرين وجود كتلة في رحمها وقد اخبرت هذه السيدة الأطباء أنها كانت تشعر أحيانا بحركة شديدة في رحمها يعقبها نزيف حاد وأوجاع في اسفل البطن قرب المهبل».
وأضافت «واثر نزيف دموي حاد تم نقل هذه السيدة للمستشفى، حيث وضعت حملها وكان عبارة عن ضفدع باللون الخاكي، واعقب خروج الضفدع خروج كمية من الطمي مما دفع الاطباء لاجراء عملية غسيل للرحم».
وأعربت الطبيبة وارسته وزملاؤها عن اعتقادهم أن بيضة ضفدع دخلت الى رحم هذه السيدة اثناء استحمامها بمياه ملوثة ببيوض الضفادع، وان احدى هذه البيوض دخلت الى رحمها ومن ثم فقست ونمت لتصبح ضفدعاً كاملاً.
ومات الضفدع بعد ولادته، وتم نقله الى المختبر لاجراء الفحوصات المختبرية والجينية اللازمة عليه لمعرفة ما اذا كان ضفدعاً ام انه جنين بشري مشوه حيث ان طبيعة الأصابع وشكل وحجم اللسان تشبه الى حد ما أصابع ولسان الجنين البشري.
ويعد هذا الحمل هو الخامس لهذه السيدة الايرانية، وسبق لها ان وضعت وليدا مشوها مات بعد بلوغه عاماً واحداً، ومن مجموع ولاداتها الخمس لم يبق لديها سوى طفلين يتمتعان حالياً بالسلامة البدنية الكاملة.
pig
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيرانية تضع مولوداً ضفدعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ₪۩۞…§۞۩₪»القسم الأدبي«₪۩۞§…۞۩₪ :: القصص والحكايات-
انتقل الى: